الميثاق نت -

الإثنين, 07-مايو-2018
الميثاق نت - -
خرج برشلونة بتعادل بطعم الفوز من لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي جمعهما مساء الاحد، على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الأوروغوياني التسجيل للفريق الكاتالوني مبكرا،في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة الحكم، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بالمقاس من سيرجي روبيرتو من الجهة اليمنى.


ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" بهدف التعادل للفريق الملكي سريعا، بعد أربع دقائق فقط، من متابعة لكرة مررها له زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من الجهة اليمنى.

وأحرز رونالدو بذلك هدف الـ 18 في مباريات الكلاسيكو، معادلا رقم أسطورة الفريق الملكي ألفريدو دي ستيفانو، ووضع بصمته على الهدف اليوبيلي رقم 400 لريال مدريد في مباريات الكلاسيكو.



وتلقى برشلونة ضربة موجعة في نهاية الشوط الأول بطرد لاعبه سيرجي روبيرتو صانع هدف البلوغرانا، لتعديه على البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق الملكي.

ووضع الأرجنتيني ليونيل ميسي البرسا في المقدمة، مرة أخرى، بحلول الدقيقة 53، بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله لويس سواريز من الجهة اليسرى.

وأدرك الويلزي غاريث بيل التعادل للميرنجي، عند الدقيقة 72 بتسديدة رائعة من على مشارف منقطة الجزاء في الزاوية اليسرى، بعد تمريرة من زميله ماركو أسينيسو، الذي دخل في الشوط الثاني بدلا من كريستيانو رونالدو.

ورفع برشلونة الذي حسم اللقب مبكرا لصالحه، رصيده إلى 87 نقطة، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي لليغا، حتى الآن، قبل ثلاث مباريات من نهاية الدوري.

بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 72 نقطة، وكان هذا الكلاسيكو بالنسبة له تحصيل حاصل.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-53258.htm