الميثاق نت -

الخميس, 10-مايو-2018
الميثاق نت - -
اختتمت اليوم بصنعاء فعالية الدورتين التدربية في مجال الرعاية الصحية الاولية والتثقيف الصحي والتواصل الميداني التي نفذتها منظمة ديم للتنمية باالشراكة مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز وبدعم من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي Gtz..

وفي الدورة التي شارك فيها (50) متطوعا ومتطوعة على مدى ثلاث ايام تحدث الخبير الاعلامي عمار المعلم عن اهمية التواصل الميداني لتحقيق النتائج الايجابية في عملية التطعيم وتقييم مدى استجابة الجمهور المستهدف.

مستعرضا جملة من المواضيع ذات العلاقة بطبيعة النشاط الميداني واستجابة الجمهور للمهمة الصحية الانسانيه الطارئة..

وفي ذات السياق اشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة تعز الدكتور حسن العزي بجهود المنظمة لتحقيق هذه المهمة التي من شأنها احداث نقلة صحية في الوسط الاجتماعي رغم الصعوبات الميدانية التي تعترض مثل هذه الفعاليات الانسانية وفي ظل اجواء الحرب والحصار الذي تشهده بلادنا.

منوها بتفاعل فريق المتدربين مع مفردات هذه الدورة واستعدادهم على تنفيذ ماتعلمونه في الميدان العملي على الوجه الامثل وبما يلبي حاجة المجتمع لهذه المناشط الصحية.

من جانبه اوضح المدير التنفيذي لمنظمة ديم الاستاذ عصام قراضة ان هذه الدورة تأتي في اطار البرنامج التوعوي الموسع الذي تنفذه المنظمة بالتعاون مع المانحين في ظروف تكاد تكون صعبة للغاية ناجمة عن تداعيات الحرب.

وفي ختام الدورة تم تكريم المتدربين بالشهائد التقديرية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-53309.htm