الميثاق نت -

الخميس, 28-يونيو-2018
الميثاق نت - -
شن طيران العدوان 47 غارة على ست من محافظات الجمهورية ونجران ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية ما أدى إلى استشهاد وإصابة 13 مواطناً وتدمير المنازل والممتلكات خلال الساعات الماضية .


وأوضح مصدر عسكري أن طفلاً أصيب بجروح جراء قصف صاروخي سعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية ، كما أصيب رجل مسن وتضرر منزل مواطن إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية منبه الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن في محافظة صعدة ثلاث غارات على مديرية الصفراء و غارتين على منطقة أحما الطلح بمديرية سحار ، وست غارات على مناطق الحجلة وآل علي و الأزهور بمديرية رازح ، واستهدف بأربع غارات منطقة العطفين و بثلاث غارات منطقة البقع بمديرية كتاف .

وتعرضت مناطق سكنية في آل فاضل بمديرية حيدان لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وذكر المصدر أن سبعة مواطنين استشهدوا وجرح أربعة آخرون إثر غارة على منطقة الربصة في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة ، وشن الطيران غارة على منزل مواطن في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء .

ووفقا ل"سبأ" للانباء لفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة ورزان بمديرية دمنة خدير في محافظة تعز ، وغارة على منطقة كرش بمحافظة لحج ، كما شن 24 غارة على مناطق متفرقة من مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وفي نجران شن طيران العدوان غارتين على موقع الطلعة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-53727.htm