الميثاق نت -

الخميس, 09-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
استهدفت القوتين الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات وكبدتهم خسائر في العديد والعتاد خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع بدر 1 على المدينة الصناعية في جيزان ، واستهدفت صلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية مركزي المقرن وعتمة .

وتمكن أبطال الجيش واللجان من دحر مرتزقة الجيش السعودي من عدة تباب قبالة جبل الدود وجبل دخان بجيزان وكبدوهم قتلى وجرحى .

وفي عسير استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب كما تم قنص أحد المرتزقة بالمنطقة .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا موقعي الهجلة والمثلث في نجران ما أدى إلى مصرع عسكريين سعوديين وتدمير ثلاث آليات لهم , فيما تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها .

وفي محافظة مأرب أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً قصير المدى على معسكر مستحدث للغزاة .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، فيما دكت المدفعية تجمعات أخرى في المديرية نفسها محققة إصابات مباشرة.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى مصرع ستة من المرتزقة بينهم قيادي إثر تدمير آليتهم غرب الدريهمي بالساحل الغربي ، في حين تم تدمير آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 14 في المنطقة نفسها .

وذكر المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في الفازة بالساحل الغربي ، وتم قنص أربعة من المرتزقة في التحيتا وشرق حيس أحدهم فوق رشاش عيار 12.7 .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54025.htm