الميثاق نت -

الخميس, 09-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
واصل العدوان ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى استشهاد 20 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة سبعة آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد 12 مواطناً بينهم ثلاثة أطفال وامرأتين وإصابة خمسة آخرين إثر غارات استهدفت خيام للبدو في منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزرعة الهمداني في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم أربع نساء وطفلة .

واستشهدت امرأة متأثرة بجراحها جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه بمحافظة صعدة ، فيما أصيب مواطن بجروح خطيرة إثر غارتين لطيران العدوان على سيارة مواطن بمديرية باقم الحدودية .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن أربع غارات على منطقة الصوح بمديرية كتاف ومثلها على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم ، واستهدف بغارة منطقة بني ربيعة بمديرية رازح الحدودية .

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وأطراف مديرية حيدان و مناطق سكنية بمديريتي رازح وباقم خلف أضراراً في ممتلكات المواطنين .

وفي محافظة الحديدة استشهد الطفل صابر سعيد أحمد زيد ، وجرح سليمان عمر صغير أحمد زيد إثر قصف مدفعي عشوائي على مزارع المواطنين في منطقة المنقم بمديرية الدريهمي .

وشن طيران العدوان غارتين شرق حيس وغارة على ريف مديرية زبيد .

وذكر المصدر أن الطيران استهدف مديريتي المصلوب والغيل بمحافظة الجوف بغارتين وشن أربع غارات على مزرعة بقرية الجبلين في مديرية مقبنة بمحافظة تعز خلفت أضراراً مادية كبيرة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54026.htm