الميثاق نت -

الإثنين, 13-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
استكملت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم توزيع كسوة عيد الفطر المبارك لاكثر من 1300 طفل وطفلة من أبناء الأسر الفقيرة بتمويل من منظمة الأيادي النقية.

وأوضحت رئيسة مؤسسة حيدرة سهير عبدالرحمن المعيضي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان المؤسسة اختتمت مشروع كسوة عيد الفطر بتوزيع الكسوة ل 400 طفل وطفلة من ابناء الفقراء في مديريات العود، دمت ، جبن بمحافظة الضالع.

واشارت الى ان المشروع شمل اكثر من 700 طفل وطفلة من الاسر الفقيرة في مديريتي معين والوحدة بامانة العاصمة ومديريتي همدان وبني الحارث بمحافظة صنعاء، بالإضافة إلى 200 طفل وطفلة ظن المنتسبين لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم ومؤسسة خطوات أمل للتنمية بأمانة العاصمة.

وعبرت المعيضي عن الإمتنان لطاقم العمل والفرق الميدانية وحرصهم على وصول كسوة العيد لكل المستفيدين المحددين من فرق المسح الميداني ..لافتة الى ان عملية التوزيع استمرت حتى الساعات الأخيرة من ليلة العيد.

كما ثمنت رئيسة المؤسسة دور الجهات المعنية في تسهيل مهمة الفرق الميدانية ولجان المسح والتوزيع.

بدوره افاد مدير المشاريع بمنظمة الأيادي النقية مكتب اليمن فكري القدسي ان تنفيذ المشروع يأتي في إطار اتفاق الشراكة بين قيادتي المنظمة ومؤسسة حيدرة ، مثمناً جهود كوادر المؤسسة لانجاح المشروع وفق الخطة المعدة سلفاً.

وأشار القدسي إلى ان منظمة الأيادي شاركت في الإفطار الخيري الذي اقامته مؤسسة حيدرة أمس الأول بولاية ميتشجن الأمريكية تحت شعار (يدً بيد من أجل أطفال اليمن) بهدف حشد التبرعات لتنفيذ مشاريع انسانية وتنموية واغاثية في اليمن خلال الفترة المقبلة.

لافتاً الى ان مشروع كسوة العيد الذي اختتم مساء الخميس يمثل بداية الطريق لمشاريع صحية وتنموية وإغاثية ستنفذها المنظمة والمؤسسة مستقبلا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54072.htm