الميثاق نت -

الجمعة, 17-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
يختتم نادي وحدة صنعاء يوم غد السبت فعاليات الملتقى الصيفي الثالث الذي نظمه على مدى شهر بمشاركة اكثر من الف رياضي في عشر العاب رياضية مختلفه .
ومن المقرر أن ينظم النادي حفل تكريم لجميع المشاركين في الملتقى ولأبطال البطولات التنافسية التي نظمت على هامش الملتقى في العاب كرة القدم والسلة وتنس الميدان والتايكواندو .
وستشهد فعاليات التكريم عددا˝ من الفقرات الفنية والترفيهية والإستعراضية في الألعاب القتالية ،إذ من المتوقع أن يشهد الحفل حضور رسمي وجماهيري كبير.
وأشاد رئيس نادي الوحدة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الاستاذ أمين محمد جمعان في كلمة القاها للمشاركين امس الاول بمستوى الإنضباط والحضور من قبل اللاعبين في مختلف الألعاب مطالبا˝ منهم بمواصلة ممارسة الرياضة حتى مابعد نهاية الملتقى .
وتمنى جمعان بان يكون المشاركين قد استفادوا من الفعاليات المختلفة والمتنوعة في هذا التجمع الرياضي العملاق سيما فيما يخص الجانب الأخلاقي وتعلم مبادئ الروح الرياضية والتنافس الشريف والتعاون وغيرها من القيم التي يجب ان يتحلى بها الرياضي .
واشار جمعان إلى أن نادي وحدة صنعاء يحرص بشكل دائم على الاهتمام بالنشء والشباب خاصة في الفئات العمرية وذلك من خلال تنظيمه للملتقيات الصيفية والشتوية والرمضانية وإستقباله ودعمه لجميع الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 02-مارس-2021 الساعة: 07:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54101.htm