الميثاق نت -

الخميس, 13-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
لقي عشرات المرتزقة وعدد من جنود العدو مصرعهم وأصيب آخرون ودُمِّرت عدد من آلياتهم في عمليات هجومية وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صواريخ كاتيوشا على تجمع مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بنجران ، وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها .

وفي عسير سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وأسر عدد منهم بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في مجازة .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جبل الإم بي سي وقبالة الدخان في جيزان ، وتم استهداف تجمعات أخرى للجنود السعوديين في مواقع الخشل والمجازيع ومشعل بقذائف المدفعية .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة المطلة على قرية العريش بمديرية الوازعية في محافظة تعز ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

ولفت المصدر إلى مصرع قيادي مرتزق وعدد من مرافقيه بكمين محكم في منطقة الجاح بالساحل الغربي ، وتدمير آلية عسكرية محملة بالأفراد في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ومصرع من كانوا على متنها .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة في كمين أثناء محاولة تسلل في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما تم تدمير آلية عسكرية ومصرع طاقمها شرق صفر الحنايا في الجبهة نفسها .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54248.htm