الميثاق نت -

الأحد, 23-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
كبد الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد خلال الساعات الماضية ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على مطار جيزان الدولي .


وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان الدولي ، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود .

وفي نجران تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية هجومية على أحد مواقعهم باتجاه جبال عليب ، وتم استهداف تجمعات لهم في الطلعة بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية دكت تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير ، وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات قيادات المرتزقة قبالة المنفذ .

وفي الساحل الغربي اقتحم أبطال الجيش واللجان الشعبية أحد مواقع الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في عملية نوعية استهدفت أحد مواقعهم في الجبلية .

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون وأعطبت آلية في الثوابية باتجاه المجيليس ، و تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية في خط الفازة ومصرع من كانوا عليهما .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في هضبة جميل بقيفة في محافظة البيضاء أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بمنطقتي المهاشمة وصبرين بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في منطقة ثوجان بمديرية القبيطة محافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولقي عدد من عناصر وحدة الهندسة التابعة للعدو مصرعهم بتفجير استهدفهم في أطراف حريب نهم ، و في حرض بمحافظة حجة تمت السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة شرق جبل النار خلال عملية هجومية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر مصرع رئيس ما يسمى عمليات اللواء (314) وأركان حرب اللواء الأول بالقوات الخاصة التابعة لمرتزقة العدوان علي هزاع الصيادي في حرض .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54309.htm