الميثاق نت -

الإثنين, 26-نوفمبر-2018
الميثاق نت: -
لقي العشرات من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بغارات لسلاح الجو المسير وكسر زحوفات وعمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعاتهم خلال الساعات الماضية .


وذكر مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جوياً بطائرة قاصف1 على اجتماع لقيادة الغزاة والمرتزقة بمعسكر ماس في محافظة مأرب مخلفاً قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي نهم أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من طراز بدر1P على معسكر للمرتزقة موقعا عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر الى إعطاب آلية للمرتزقة ومصرع وإصابة من عليها بينهم قيادي أثناء محاولتهم التسلل غرب التحيتا بالساحل الغربي , و تم إعطاب آلية عسكرية محملة بالمرتزقة غرب الدريهمي ومصرع من عليها .

وفي جبهة الساحل أستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة غرب التحيتا وشمال وشرق الدريهمي وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,وتم تدمير جرافة و آلية عسكرية في كيلو 16 .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم باتجاه الحيدين بجبهة كرش في محافظة لحج , وتم تدمير مدرعتين في الشريجة بالجبهة نفسها كرش ومصرع من عليهن .

وقصفت المدفعية تجمعات ومواقع للمرتزقة في جبهة الحمالة بالمحافظة نفسها .

وفي محافظة تعز تم كسر زحف للمرتزقة في جبهة الكدحة بمديرية المعافر نتج عنه مقتل وجرح العديد منهم , في حين تم استعادة جميع المواقع التي كان قد سيطر عليها العدو ومرتزقته بهجوم معاكس ضاعف من خسائرهم .

وفي جبهة الكدحة نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في الاشروح وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقا لـ"سبأ" للأنباء لفت المصدر الى أنه تم كسر زحف للمرتزقة في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , مبيناً أن الجيش واللجان هاجموا مواقع للمرتزقة في حزمة الحلو بـمديرية المصلوب في محافظة الجوف ما أدى الى مصرع وجرح عدد منهم .

وفي محافظة حجة دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في مثلث عاهم وغربه بحرض وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر ان القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستياً من طراز بدر1P على معسكر للغزاة والمرتزقة في منفذ علب بعسير موقعاً عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير عدد من اﻵليات والمدرعات .

وافشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة قبالة المنفذ ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات .

وفي جيزان تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على جبل تويلق ما أدى الى مصرع وجرح عدد منهم , فيما قصفت المدفعية تجمعاتهم شرق جبل الدود , وتم إعطاب رشاش عيار 50 وكاميرا حرارية قبالة جبل الام بي سي .

وفقا للمصدر لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب آخرون أثناء محاولة زحف فاشلة قبالة منفذ الخضراء بنجران ،واستهدف قصف مدفعي تجمعات لجنود العدو في موقع الشرفة وغرب السديس , وتم تدمير آلية للمرتزقة قبالة السديس .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54751.htm