الميثاق نت -

الإثنين, 26-نوفمبر-2018
الميثاق نت: -
استشهد وأصيب عشرة مواطنين وتضررت الممتلكات العامة والخاصة بغارات طيران العدوان وقذائف مرتزقته في محافظات حجة ، الحديدة وصعدة خلال الساعات الماضية .


وأكد مصدر أمني استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة آخرين باستهداف طيران العدوان محطة عبده الخميسي في مدخل سوق الهيجة بمديرية مستبأ في محافظة حجة ، كما أصيب مواطن بغارة للطيران على سيارة والده جوار منزلهم في منطقة الغزاوة بالمديرية نفسها .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة عشر غارات على الجراحي والتحيتا وغارتين على مزرعة مواطن في مديرية الدريهمي ، كما شن غارة بالقرب من فندق الواحة في منطقة 7 يوليو السكنية بمديرية الحالي .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن مدفعية المرتزقة قصفت منازل المواطنين في شارع الخمسين بمدينة الحديدة واستهدفت مساكن المواطنين في مدينة الدريهمي .

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً سعودياً أدى إلى تدمير خزان مياه في منطقة بطلان بمديرية حيدان في صعدة ، واستهدف مناطق متفرقة غرب المديرية ، وتعرضت منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية لغارة من طيران العدوان تسببت في أضرار في المحلات التجارية .

ولفت المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه ومناطق متفرقة بمديرية الظاهر وكذلك منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 09:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54754.htm