الميثاق نت -

الثلاثاء, 27-نوفمبر-2018
الميثاق نت - -
شن طيران العدوان 26 غارة على ثلاث محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة تسعة مواطنين ، فيما شن المرتزقة قصفاً مكثفاً بالأسلحة المتوسطة والثقيلة على منازل و ممتلكات المواطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد ستة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين باستهداف طيران العدوان منزل مواطن في قرية اليَمَنَة بمديرية حرض محافظة حجة .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن في محافظة الحديدة غارة بالقرب من مسجد الفاضلي بمنطقة كيلو16 وغارتين على قرية السولة وغارة على قرية الكوعي بمديرية الدريهمي .

وشن طيران العدوان غارة شمال شارع الخمسين بمديرية الحالي وغارة بالقرب من جولة يمن موبايل في منطقة 7 يوليو بمديرية الحالي .

وبحسب "سبأ" للأنباء لفت المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة أطلقوا أكثر من 35 قذيفة مدفعية على ممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي ، واستهدفوا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة منازل وممتلكات المواطنين في قرية الشرف و أحياء سكنية بمنطقة كيلو16.

كما قصفت قوى الغزو والاحتلال منطقة 7 يوليو السكنية بعدد من قذائف المدفعية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف بعشر غارات جبل المفتاح بمديرية حيدان وبتسع غارات جبل عنم بمديرية سحار في محافظة صعدة ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54769.htm