الميثاق نت -

الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018
الميثاق نت - صنعاء / رجاء الكحلاني -
عقد صباح اليوم الثلاثاء في مقر صندوق الرعاية الاحتماعية بصنعاء اجتماعا موسعا لمناقشة عمل الصندوق خلال المرحلة المقبلة بحضور ممثل اليونسيف الاستاذ علي العجري مسئول الحماية الاجتماعية والاخت جميلة المطري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع الامانة ونائب مدير عام الصندوق الاستاذ علي السقاف ورئيس النقابة العامة لصندوق الرعاية الاخ محمد العقر ، وعدد من مدراء المناطق الخاصة بمديريات الامانة.

وخلال الاجتماع اشاد ممثل اليونسيف بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر الوظيفي في الصندوق في اطار عملية المسوحات وجمع البيانات.. وما يتميزون به من خبرات اسهمت في تجاوز الكثير من الاشكالات التي تواجه عملية المسح..

واكد ممثل اليونسيف علي العجري ان جميع موظفي صندوق الرعاية فرع الامانة سوف يشاركون في عملية المسح ودراسة الحالات الميدانية في المراحل المقبلة التي سيتم تنفيذها ضمن خطة الصندوق للعام 2019م..

من جهتها اشارت الاخت جميلة المطري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع الامانة الى أن مشروع الدعم المتكامل سوف يقدم الخدمات العامة وسيتولى الكادر الوظيفي في الصندوق تنفيذ التوعية المجتمعية في مديريات الأمانة المستهدفة لما يتمتعون به من خبرات ومؤهلات تعليمية في هذا المجال.

مؤكدة أن صندوق الرعاية بجميع كوادره يمثلون حلقة وصل بين مكاتب المديريات بالامانة التي تقدم الخدمات العامة لتصل لكل المستفيدين الذين يتم مسح حالاتهم ومدى احتياجهم لها..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-أبريل-2020 الساعة: 12:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54870.htm