الميثاق نت -

الأربعاء, 19-ديسمبر-2018
الميثاق نت - -
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته وكسروا زحوفاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدوهم خسائر في الأرواح و العتاد .

وذكر مصدر عسكري ان الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للجيش السعودي ومرتزقته من ثلاثة اتجاهات قبالة منفذ علب بعسير , وتم اعطاب آليتين عسكريتين ومصرع من كانوا عليهما .

ولفت المصدر انه تم استدراج مجاميع العدو في كمين نوعي خلال الزحف المسنود بالطيران الحربي والاباتشي الاستطلاعي ما أدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

ولقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون وتم اغتنام أسلحة متنوعة بعملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم غرب الربوعة .

وأوضح المصدر أنه تم كسر زحفين لجنود العدو والمرتزقة في رشاحة قبالة نجران مسنودين بالطيران الحربي والاباتشي وأسفرا عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولقي القيادي المرتزق توفيق قاسم حسن معوضة رئيس عمليات مايسمى لواء الفتح اللواء ٨٤ مشاه مصرعة بنيران الجيش واللجان بجبهة البقع في نجران , في حين تم قنص سبعة من المرتزقة شرق الخوبة وجحفان بجيزان .

ووفقا لـ"سبأ" للأنباء أكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم مسنوداً بالطيران الحربي والاباتشي في مرتفعات المهور بجبهة الظهرة في محافظة الجوف , فيما قتل القيادي المرتزق العميد علي يحيى هادي العماد احد قيادات مايسمى المنطقة السادسة برصاص الجيش واللجان في جبهة المتون .

وفي مديرية نهم نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في عبيدان والنحرين بالمجاوحة نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,

وذكر المصدر أنه تم كسر زحف واسع للغزاة والمرتزقة على عدد من المواقع في جبهة القرن بالمديرية نفسها وأسفر عن تكبيدهم خسائر في الأرواح .

وحسب المصدر تكبد المرتزقة خسائر فادحة في العدة والعتاد خلال كسر زحفين لهم باتجاه جنوب جبل النار وشرق جبل النار في حرض بمحافظة حجة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 04:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54901.htm