الميثاق نت -

الجمعة, 21-ديسمبر-2018
الميثاق نت - حمزة العباس - -
تدشن منظمه شباب شمير التكافلية التنموية بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز صباح غد السبت الموافق 22/

12 / 2018 فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الأول للعيون الذي تنفذه منظمة شباب شمير التكافلية التنموية بمركز الرباط الصحي اشعوب مديرية مقبنة ..

ومن المقرر أن يقوم الفريق الطبي المشارك في فعاليات المخيم الذي يستمر لمدة خمسة أيام بمعاينة حوالي 500 حالة مرضية واوضح المدير التنفيذي لمنظمة شباب شمير المهندس انيس ياسر غيلان في تصريح ..لـ"لميثاق نت" أن المخيم يستهدف اجراء المعاينة وتقديم فحصوصات مجانية لحوالي 500 حالة من الاسر المحتاجة بمديرية مقبنه مضيفا انه سيتم ارسال الحالات المرضية التي بحاجة الى اجراء عمليات لإزالة المياه البيضاء الى مستشفى المنار التخصصي بمحافظة إب على نفقه المنظمة..

من جهته اشاد وكيل محافظه تعز للشئون الصحية الدكتور حسن العزي بالمبادرة الإنسانية والوطنية النبيلة التي تقدمها منظمة شباب شمير ؛ مشيرا إلى أن ذلك يساهم في دعم ومساندة الجهود الحكومية لتحسين مستوى الخدمات الطبية للمواطنين. 

وعبر العزي عن رعاية قيادة السلطة المحلية لمثل هذه الانشطة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ امين البحر والتي ستعمل على تقديم المساعدة بما يمكنها من تحقيق الاهداف المرجوة على الصعيد المجتمعي..؛ اضافة إلى تقديم المساعدة الطبية اللازمة لمرضى العيون والاسهام في الجهود المبذولة لمكافحة أمراض العيون، والحد من انتشار العمى ورفع مستوى الوعي الصحي في الأوساط الاجتماعية للوقاية من تأثيراته المرضية. 
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-54916.htm