الميثاق نت -

الأحد, 27-يناير-2019
الشيخ / منصور العراقي * -
يعاود المؤتمر الشعبي العام نشاطه وعطاؤه الوطني والتنظيمي اذ لا يمكن للأزمات - مهما بلغت صعوبتها - والاحداث - في أي ظرف كانت - أن تقف عائقا أمام المضي في الطريق الذي اختاره المؤتمر لنفسه وبما يجسد تطلعات وآمال الجماهير .

لعل انعقاد دورة اللجنة الدائمة الرئيسية خلال الايام المقبلة يشكل أولى الخطوات الاساسية نحو تجديد وتحديد ملامح المستقبل للعمل المؤتمري وعلى المستويات كافة وفي مقدمها القضايا التنظيمية والوطنية .
وأجزم ان الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر اثبت للقاصي والداني بقراره المتعلق بالتحضير لاجتماع الدائمة الرئيسية التزام التمسك بالمسار الأصيل للمؤتمر ومبادئه السامية التي خطها الميثاق الوطني .

المهم هنا ان الاجتماع المرتقب يأتي تطبيقا للنظام الداخلي للمؤتمر بأن يعقد اعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية اجتماعا كل ستة اشهر الأمر الذي يبرهن ان المؤتمر يعمل وفق خطوات مدروسة ومحسوبة في تحقيق ما يصبو اليه خدمة لحاضر ومستقبل التنظيم والبلاد على حد سواء .
نثق بحرص الاعضاء على تجسيد ثبات المؤتمر وانه اكثر قوة وصلابة من خلال الحضور والمشاركة الفاعلة في اعمال الدورة .

ونؤمن ايضا بأهمية الخروج بقرارات من شأنها التصدي لتحديات المرحلة على الصعيد التنظيمي والوطني وبما يليق بحجم ومكانة المؤتمر في قلوب الناس وعلى امتداد يمننا الغالي .

ذلك ان المؤتمر كان ولايزال رائد العمل السياسي والاجدر في قيادته الى جانب كل الشرفاء من ابناء اليمن .
كماهو الحال بالنسبة لقياداته واعضاءه سيظلون على عهدهم يقدمون على الدوام القدوة في التنافس على حب الوطن والذود عنه وتحقيق مصالحه العليا والتزام والحفاظ على مكتسباته وانمائها بتقديم كل ما هو جميل وخيّر للوطن والمواطن .


*عضو اللجنة الدائمة - رئيس فرع المؤتمر بمحافظة الجوف
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-مايو-2019 الساعة: 01:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-55112.htm