الميثاق نت -

الأربعاء, 17-أبريل-2019
الميثاق نت: -
واصل طيران العدوان السعودي استهداف المواطنين وممتلكاتهم ما أدى إلى استشهاد وإصابة سبعة أشخاص في حجة، فيما استمر الغزاة والمرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد مواطن وجرح سبعة آخرين بينهم أطفال جراء غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة وناقلة في منطقة الخميس بمديرية عاهم محافظة حجة.

وفي محافظة الحديدة استهدف مرتزقة العدوان بـ 30 قذيفة مدفعية منطقة الجبلية بمديرية التحيتا كما استهدفوا بمختلف الأسلحة الرشاشة مزارع المواطنين في المنطقة.

وقصف الغزاة والمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية جنوب شرق مديرية حيس، واستهدفوا بشكل مكثف بمختلف الأسلحة الرشاشة مدينة الدريهمي المحاصرة، وبالمدفعية منازل المواطنين في قرية محل الشيخ بـكيلو 16.

وأشار المصدر إلى أن تمشيطاً مكثفاً ومتواصلاً للمرتزقة بالعيارات الرشاشة استهدف الأحياء السكنية في شارع صنعاء وشارع الخمسين وحي 7 يوليو بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بالهاونات والعيارات الرشاشة باتجاه مطار الحديدة وفندقي الاتحاد والواحة وسط تحليق مكثف للطيران التجسسي في أجواء المدينة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على قرية السور والطريق العام بمديرية الشعر في محافظة إب، وألقى منشورات في مدينة إب مع تحليق مكثف وفتح حاجز الصوت.
وأفاد المصدر أن الطيران شن غارتين على منطقتي مجازة والربوعة في عسير.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 01:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-55610.htm