الميثاق نت -

الأحد, 07-يوليو-2019
الميثاق نت - -
استشهد مواطن وأصيب 7 آخرين بنيران الغزاة والمرتزقة الذين واصلوا خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما أصيب مواطن برصاص الجيش السعودي في محافظة صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني أن سبعة مواطنين أصيبوا بينهم نساء وأطفال جراء قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية والرشاشات المختلفة على مناطق متفرقة من مدينة الحديدة.

وأكد المصدر استشهاد مواطن واحتراق منزل جراء قصف مدفعي لقوى العدوان بمنطقة 7 يوليو السكنية، كما أطلق الغزاة والمرتزقة 13 قذيفة مدفعية على أماكن سكنية متفرقة من منطقة 7 يوليو.

وأشار المصدر إلى سقوط ثلاث قذائف مدفعية أطلقها الغزاة والمرتزقة على حي البيضاء وشارع جيزان في مديرية الحالي، واستهدفوا بالمدفعية باتجاه السجن المركزي في مديرية الحوك.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بعشر قذائف مدفعية وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مطار الحديدة، واستهدف قصف مدفعي مكثف للغزاة والمرتزقة ممتلكات المواطنين غرب مديرية التحيتا.

وذكر المصدر أن مواطناً أصيب بنيران الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح محافظة صعدة، واستهدف قصف مدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية، فيما شن طيران العدوان غارتين على مديرية باقم.

وافاد المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية عبس بمحافظة حجة استهدفت إحداها منطقة الجر.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-56143.htm