الميثاق نت -

الأربعاء, 10-يوليو-2019
الميثاق نت - -
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي اليوم الاربعاء اجتماعا لأعضاء الهيئة الشوروية للمؤتمر بحضور الاستاذ محمد حسين العيدروس عضو اللجنة العامة للمؤتمر رئيس مجلس الشورى والاستاذ علي عبدالله السلال رئيس الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام .
وفي الاجتماع حيا الامين العام للمؤتمر دور اعضاء الهيئة الشوروية ومواقفهم الثابتة وانحيازهم الى صفوف الشعب اليمني في مقاومة العدوان الغاشم والحصار الجائر،و حرصهم على انجاح مختلف المهام المنوطة بهم على المستوى التنظيمي خلال الفترات الماضية .
واكد الاستاذ غازي احمد علي على اهمية تجسيد مواقف المؤتمر وتوجهاته على الصعيد الوطني وبلورتها في مجمل الاطروحات والمناقشات في مجلس الشورى باعتبار ما يملكه اعضاء الكتلة الشوروية من خبرة تراكمية في مختلف المجالات .
واشار الامين العام الى اهمية ان يكون لأعضاء الهيئة الشوروية دورهم التنظيمي في تنشيط العمل وتنفيذ الخطة التي اقرتها قيادة المؤتمر العليا باعتبار ان الهيئة الشوروية هي احد اهم المكونات التنظيمية للمؤتمر فضلا عما تملكه من خبرات كان لها دورها المشهود سواء في العمل التنظيمي او على المستوى الوطني.
وشدد على اهمية التنسيق المتواصل والتواصل المستمر بين اعضاء الهيئة الشوروية وقيادة المؤتمر بما يسهم في تنفيذ الكتلة الشوروية لمهامها وبرامجها في المرحلة القادمة .
هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من القضايا المدرجة على جدول اعماله واتخذ بشانها القرارات المناسبة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 11:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-56163.htm