الجمعة, 09-أغسطس-2019
الميثاق نت - -
حمل مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الغزاة المحتلين المسؤولية الكاملة لتاجيج نار الفتنة في عدن والدفع بابناء البيت الواحد للصراع والاقتتال فيما بينهم..

وقال مكون الحراك الجنوبي في بيان صادر عنه "لأجل من كل ذلك لأجل أجندات ارتهنتوا لها ومخططات قذرة لغزاة محتلين اوهموكم كذبا وبهتانا انهم أتوا لمساعدتكم"

فيما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
نتابع في مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة بكل حزن وأسى الاحداث المؤلمة وما يعيشه اهلنا في المحافظات الجنوبية والشرقية من اقلاق لسكنيتهم وترويعهم وبث الفوضى في محافظتهم.
نحن ندعوا و نتمنى من الجميع ضبط النفس والتحلي بروح الحرص والمسؤولية فمحافظة عدن ومواطنيها وسكانها لا يحتملون ما تريدون فرضه عليهم من وضع سيكون الاخطر عليهم لابد من واد هذه الفتنة فورا قبل ان نصل إلى مالا يحمد عقباه.
ونقول للمتوترين دعاة الحرب والفتنة هل انتم أبناء لهذه المحافظات فعلا كما تدعون؟
الا تخافون على أطفالكم ونسائكم واخوانكم وترويعهم وتخريب محافظاتكم وإشاعة الفوضى فيها وتقسيمها إلى مربعات يقتل الاخ فيها أخاه.
لأجل من كل ذلك لأجل أجندات ارتهنتوا لها ومخططات قذرة لغزاة محتلين اوهموكم كذبا وبهتانا انهم أتوا لمساعدتكم الا تعقلون أليس فيكم رجل رشيد اهكذا تكون المساعدة؟.
الم تعتبروا وتاخذوا الدروس من الحروب الاهلية والتجارب السابقة التي مرينا بها في المحافظات الجنوبية والشرقية والتي لا زلنا نعاني من تداعياتها ولم نستطع مغادرتها إلى اليوم.
ياهؤلاء ان دخول الحرب وتأجيج الصراع قد يكون قراركم اما الخروج منها فلن يكون كذلك،ولكم العبرة في اعتى قوة عدوانية في التاريخ تحالفات على اليمن ولم تستطع انهاء عدوانها في أسابيع كما ادعت.
اننا نحمل الغزاة المحتلين المسؤولية الكاملة لتاجيج نار الفتنة والدفع بابناء البيت الواحد للصراع والاقتتال فيما بينهم وندعوا العقلاء في جميع الأطراف التفطن لخطورة ما ستؤول إليه الأوضاع وتدارك وإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان.

صادر عن مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة.
بتاريخ 8/8/2019م
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 02:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-56399.htm