الميثاق نت -

الأحد, 18-أغسطس-2019
الميثاق نت- يحيى الضلعي: -
ينظم الاتحاد العام للرماية الأسبوع المقبل البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية في سلاحي المسدس والبندقية لفئتي الذكور والإناث (كبار - ناشئين)، تحت إشراف ورعاية وزارة الشباب والرياضة ..
ومن المقرر أن تشهد منافسات البطولة التي ستقام على مدى أربعة أيام على صالة الاتحاد العام للرماية بالعاصمة صنعاء، مشاركة نحو 80 لاعباً ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدراس الحكومية والأهلية، فضلاً عن مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية..
وأوضح الأخ عبدالسلام عاطف رئيس الاتحاد العام للرماية، أن البطولة يأتي تنظيمها ضمن خطة نشاط الإتحاد للعام الجاري، بعد إنقطاع لأكثر من عامين جراء الظروف التي تمر بها البلاد ،مشيراً إلى أن الإتحاد بصدد استكمال الترتيبات لإقامة البطولة التي ستسهم في تنيمة قدرات اللأعبين واللاعبات، خاصة وأن المشاركين فيها يمثلون نخبة الرماة، منوهاً بأهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد حتى تظهر البطولة بصورة مميزة من كافة الجوانب التنظيمية..
وأكد عاطف حرص الاتحاد على تطوير رياضة الرماية في بلادنا وتوسيع قاعدة ممارستها في مختلف المحافظات وفقاً للإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة بهدف الإرتقاء بهذه اللعبة التي تحظى بعشق كبير في أوساط المجتمع اليمني..
وسيتضمن برنامج البطولة تنفيذ برنامج تدريبي يسبق عملية خوض المنافسات لكافة الرماة والراميات بقيادة المدرب الوطني الكابتن فيصل العرقبان بهدف إطلاع المشاركين على القوانين وكيفية إدارة المنافسات التي تحتاج إلى دقة عالية في المتابعة والقرار..
يذكر أن عملية الأشراف الفني على البطولة أسندت للكابتن علي المرولة، في حين سيتولى الأخ حمير فرج عضو مجلس إدارة الاتحاد بمهام الأشراف الإداري والمالي للبطولة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2019 الساعة: 10:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-56455.htm