الميثاق نت -

الثلاثاء, 05-نوفمبر-2019
الميثاق نت - -
رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، ومعه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشيخ جابر عبدالله غالب اجتماعاً لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء صباح اليوم الثلاثاء بحضور عدد من رؤساء ونواب رؤساء الدوائر بالأمانة العامة.

وفي الاجتماع حث الأمين العام قيادة فرع صنعاء على تفعيل النشاط التنظيمي وفقاً لمتطلبات المرحلة التي تمر بها البلاد وبما يجسد مواقف المؤتمر الشعبي العام المقاومة للعدوان الغاشم الذي استهدف ويستهدف قتل الابرياء من الاطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنى التحتية ومقدرات الشعب اليمني.

وأشار غازي أحمد إلى أهمية الحشد والمشاركة الفاعلة بالاحتفال بذكرى مولد النبي الأسبوع القادم وبما يظهر عظمة هذه المناسبة والقيم النبيلة التي حملها رسول الإسلام النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

واستعرض أمين عام المؤتمر المؤامرات التي تستهدف المؤتمر الشعبي العام، مؤكداً أنها ستفشل بفضل وعي وثبات وصمود المؤتمريين والمؤتمريات في مختلف محافظات اليمن، منهم مؤتمريي ومؤتمريات محافظة صنعاء.

هذا واستمع الأجتماع إلى تقرير عن التطورات السياسية من رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمؤتمر السفير يحيى السياغي.

من جهته عبر رئيس فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء الأستاذ محمد بشير عن شكره للامين ولقيادات المؤتمر على الاهتمام بتفعيل النشاط التنظيمي، وتكثيف عملية الاتصال والتواصل مع فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء، مستعرضاً طبيعة الوضع التنظيمي لفرع المؤتمر بالمحافظة وعلى مستوى فروع المؤتمر في المديريات والدوائر.

وأكد بشير أن قيادات وقواعد المؤتمر بمحافظة صنعاء سيظلون يجسدون مبدأ الولاء الوطني في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم وأيضاً الولاء التنظيمي لقيادة المؤتمر ممثلةً بالشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام.

هذا وقد ناقش الاجتماع عدداً من القضايا واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-57008.htm