الإثنين, 28-يناير-2008
الميثاق نت - علق مصدر في المؤتمر الشعبي العام على ما نشرته بعض وسائل إعلام المعارضة وعلى رأسها مطبوعتي (الصحوة والناس ) حول الإجراءات التي اتخذتها اللجنة العامة للمؤتمر مؤخرا في القطاع السياسي .والإعلامي للمؤتمر . الميثاق نت -
علق مصدر في المؤتمر الشعبي العام على ما نشرته بعض وسائل إعلام المعارضة وعلى رأسها مطبوعتي (الصحوة والناس ) حول الإجراءات التي اتخذتها اللجنة العامة للمؤتمر مؤخرا في القطاع السياسي .والإعلامي للمؤتمر .
وقال المصدر: (يبدوا أن الإخوة في الوسيلتين المذكورتين يجهلون كل شيء ) نافيا ان يكون القيادي ألمؤتمري/عبد الرحمن الأكوع معتكفاً في القاهرة منذ شهرين كما ذهبت اليه تلك الصحف. مؤكدا تواجد الأمين العام المساعد السابق / عبدالرحمن الاكوع في العاصمة صنعاء

وأضاف المصدر: ويبدوا أن من تبرع لهم بهذه المعلومات قد أوقعهم في الخطأ . مشيرا إلى خطأ آخر وقعوا فيه من خلال قولهم ان مثل هذه التعيينات من حق المؤتمر العام .

وقال :( أرادوا أن يتحولوا إلى مفتين في النظام الداخلي للمؤتمر الذي نجزم أنهم لا يعرفون حكماً من أحكامه وهذا ما يعيب على وسيلة إعلامية تحترم نفسها أن تهرف بما لا تعرف ) فالأمناء المساعدون ينتخبون من اللجنة الدائمة طبقاً للنظام الداخلي للمؤتمر وليس من المؤتمر العام ،

وأضاف : ويقضي النظام الداخلي أنه في حالة شغور منصب من مناصب الأمناء المساعدون أن تكلف اللجنة العامة من بين أعضائها أميناً عاماً مساعداً ويعرض القرار على أول اجتماع للجنة الدائمة .

واكد المصدر ان المؤتمر الشعبي العام كما يراه العالم أجمع لايوجد فيه أي تجنحات أو خلافات أو تعصبات أو أفكار سلفية أو غيرها أو تقليديين ومتحريين . قائلا : (تلك محنتهم هم . وإن كانوا يتمنونها للمؤتمر فستضل أمنية غير قابلة للتحقيق ).

وأضاف المصدر المؤتمري : نأمل أن تعمل هذه الوسائل الإعلامية على توخي المصداقية وإذا أرادت احترام الناس فليس هناك إقصاء ولا اعتكاف ولا خلافات وكما يقول بعض العامية " حوالينا لا علينا "
* المؤتمر نت
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 08:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-5713.htm