الميثاق نت -

الإثنين, 27-يناير-2020
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أبوراس‮ ❊‬ -
عالم متوحش جداً غير مؤنسن، عينه على تحت ما في الارض، لا قيمة لديه للانسان فوق الارض.. أُسدل الستار امس في برلين بعد سنوات من القتل والتدمير والتمزيق للشعب الليبي العربي الاصيل والتقى من اجل حل الازمة الكفيل والداعم مع المكفول والمدعوم لحل "الازمة" بالتقاسم واخذوا صورة تذكارية وعلت الابتسامات على رفاة عشرات الالوف من الضحايا.. قريباً يُستنسخ المشهد في بلد عربي آخر ويليه آخر.. الانظمة الملكية التي تشن عدوانها بكل وحشية منذ نشأتها هي وظيفية التشكيل والدور تشتري الناس بالمال فتذلهم وتستعبدهم بالمال وتسلحهم لإلحاق اكبر قدر من الدمار. .. عندها خصومة مع الحريات وعداوة مع الجمهوريات وحساسية مفرطة من الديمقراطيات .. لا ولن تستعيد لكم جمهورية تواجهت معها منذ نشأتها ولديها مشكلة مع هذا الوطن الجار .. لا خيار امام اليمنيين للنجاة الا بوقف الحرب والدخول في حوار يجمع الاطراف الداخلية الفاعلة لا يستثني أحداً حفاظاً على الجمهورية وصوناً للوطن.. ننشد جمهورية ترتقي بعلاقتها مع محيطها الى مستوى الشراكة الحقيقية، من مهامها ان تؤمّن الجوار لان سلامته من سلامتنا وسلامتنا من سلامته... الجميع أخطأ وأساء وقصَّر بحق هذا الوطن.. هبوا لإنقاذ‮ ‬وطنكم‮ ‬قبل‮ ‬ان‮ ‬تفقدوه‮.‬
التقي مع "الحوثي" هنا وأختلف معه هناك، ولكن اكيد كل قطرة دم تسري في دمي هي ضد العدوان واعلم يقيناً لا شك فيه ان العدوان يستهدف جميع الاطراف من معه ومن يواجهه لان الهدف هو اذلال وتمزيق وتدمير البلد.
ومن لهيب الحقد وسطوة الثأر ما دمر وطناً وقتل امة .. هذا ما يشعل الجبهات ويعلمه التحالف فاستثمر فيه وصب الًزيت فوق النار وأشعل، ويتهامسون بينهم "ناب كلب في راس كلب" .. أما آن لهذا الحقد ان يستكين ولهذا الثآر ان يزول؟؟

‮❊ ‬من‮ ‬حسابه‮ ‬في‮ ‬تويتر
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 12:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-57493.htm