الإثنين, 04-فبراير-2008
الميثاق نت -
افتتح رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور صباح اليوم أعمال اللقاء التشاوري الثاني لمتابعة مؤتمر المانحين لليمن الذي عقد في لندن منتصف نوفمبر 2006م.
ويهدف اللقاء الموسع الذي ينعقد في صنعاء " إلى مراجعة ما تم تنفيذه وتقييم مستوى وطبيعة الانجازات التي تحققت على مدى عام منذ انعقاد مؤتمر لندن للمانحين الذي بلغت التعهدات فيه إلى 5.3 مليار دولار".
ويستعرض " ما تم اتخاذه من إجراءات فاعلة لتعزيز الطاقة الاستيعابية لتنفيذ المشاريع من خلال تعزيز الوحدات الفنية القائمة وانشاء وحدات جديدة في قطاعات
ويستعرض " ما تم اتخاذه من إجراءات فاعلة لتعزيز الطاقة الاستيعابية لتنفيذ المشاريع من خلال تعزيز الوحدات الفنية القائمة وانشاء وحدات جديدة في قطاعات ( الكهرباء والطرق والمياه والتدريب المهني والزراعي... إلى جانب انشاء وحدة فنية لمتابعة مشاريع الخليج".
ويشارك في اللقاء 250 ممثلا عن مجتمع المانحين الثنائيين والمتعددين من دول الخليج والدول المانحة التقليدية الأخرى ومؤسسات التمويل الاقليمية والدولية.
ويترأس اللقاء نائب رئيس الحكومة للشؤون الاقتصادية عبد الكريم الأرحبي وأمين عام مجلس التعاون الخليجي عبد الرحمن العطية ونائب رئيس البنك الدولي السيدة دانيللا جراسيني.
26سبتمبرنت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 12:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-5836.htm