الميثاق نت -

الخميس, 04-يونيو-2020
الميثاق نت - -
بعث الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني عضو المجلس السياسي الأعلى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ صالح محمد المحمدي..

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في برقية التعزية التي بعثها إلى الشيخ عبدالله محمد المحمدي عضو اللجنة الدائمة تلقينا ببالغ الاسى والحزن وفاة شقيقكم الأكبر الشيخ صالح محمد المحمدي رحمة الله عليه بعد عمر قضى معظمه  في خدمة الوطن..

وعبر الشيخ جابر في برقيته عن بالغ تعازيه ومواساته بهذا المصاب الأليم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهمكم واهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

كما بعث الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني عضو المجلس السياسي الأعلى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ الزغير غالب المعكري..

وعبر الشيخ جابر في برقية التعزية التي بعثها إلىالشيخ عبدالجبار سعد محمد صالح وكيل وزارة المالية والأخوين سعيد وعبدالوهاب غالب المعكري عن بالغ تعازيه ومواساته بهذا المصاب الأليم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشيخ الزغير غالب المعكري بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-58447.htm