الميثاق نت -

الإثنين, 26-أكتوبر-2020
يحيى‮ ‬العراسي -
كلام رجال والتزام، حزبي ملزم، ليس هناك غير ابوراس ولا حتى مدعٍّ وليس هناك مؤتمر آخر غير الذي نعرف ونرى قيادات المؤتمر الفعلية والمنتخبة في صنعاء عاصمة الصمود والمقا ومة للعدوان الخبيث والخسيس وفي المقدمة المناضل الفذ الصامد العتيد رئيس المؤتمر الشعبي العام صادق امين ابو راس وما عدا ذلك زور وتزوير وفي احسن الأحوال تحوير. وادعاء كاذب ورخيص نعم أبوراس هو من تقدم للحفاظ على المؤتمر من البيع في مزاد العملاء واللصوص وبا ئعي الوطن بثمن بخس، عليهم. اللعنه.
نعم والله لولا المناضل صادق امين ابو راس رائيس المؤتمر بالقيادات التي التمت حوله وسعت اليه ومعه لكان المؤتمر الشعبي العام شظايا متناثرة موزعة في دول تحالف العدوان على اليمن الارض والانسان تباع بآي ثمن لذلك نقول لعملاء العدوان ومسانديه ألم يكفكم هذا السيل الجرار من دماء اليمنيين وهذا الانتهاك الخطيرللسيادة الوطنية بكل خطواته واهدافه القريبة والبعيدة وهي اهداف خبيثه تمتد بامد التاريخ نقول بطلوا وانتهوا جنبوا البلاد المزيد من نهم العدوان الذي يتلذذ بالحرائق والدمار وروائح. الدمار وهو ينهش في جسد اليمن الأرض والانسان‮..‬
بلغت القلوب الحناجر ولم يعد هناك متسع للمزيد من الهلاك والإهلاك فكلما تمادى العدوان يزداد الصمود ثباتاً.. وسيكون الجميع في خسران مبين والتاريخ لا يرحم.. قيموا وافهموا المزيد من الاطماع في المال الوسخ والمدنس على حساب الوطن.. وامنه واستقراره ووحدته ليس سوى انتحار ولعب بالمصائر.. اين ستذهبون من الحساب العسير.. نقول تلافوا قيموا وافهموا فات الاوان. الجيل القادم لن يرحم. من باع ارضه وعرضه ومستقبله مهما تقادم الزمن.. الحقد والكراهية قد بلغ مداه النهائي والخطير. توقفوا عن العدوان واعقلوا.
‮.‬
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-59452.htm