الميثاق نت -

الثلاثاء, 01-ديسمبر-2020
الميثاق نت - -
هنٲ حزب جبهة التحرير عضو احزاب التحالف الوطني الديمقراطي الشيخ صادق بن امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة حلول الذكرﻯال53 للاستقلال المجيد .
فيما يلي نصها ..

معالي الشيخ المناضل/صادق امين ابوراس رئيس المؤتمرالشعبي العام. المحترم تحيه وبعد... يسرنا بان نرفع الى معاليك بأسمئ آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى ال ك53 لعيد الاستقلال العظيم 30من نوفمبر وتأتي هذه المناسبه العظيمه وشعبنا وجيشناولجاننا الشعبيه تسطر اروع الملاحم البطوليه في مواجهة قوى العدوان والاحتلال مستلهمين دروس التضحيه والفداء من اجل الوطن من إرث الاباء والاجدادالذين قارعوا قوى الاحتلال حتى استطاعوا تحقيق الاستقلال الناجز واجبار بريطانيا أن تحمل عصاهاصاغرة وترحل من ارض اليمن.
ان نضالنااليوم هو امتداد لتلك التضحيات العظيمة حتى نجبرالمحتل والمعتدي الغاشم أن يرحل من ارضنا صاغرا مهانا قريباجداباذن الله تعالى .
سائلين من الله تعالى في هذه المناسبه ان يمن علينا بالنصرالمؤزر والمبين على قوى العدوان والاحتلال والمجد والخلود لشهدائناوالشفاءلجرحانا وكل عام والجميع بخير. الاستاذ/خالدجيوب الردفاني .الامين العام لحزب جبهة التحرير.عضو المجلس الاعلى لاحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-59631.htm