السبت, 01-مارس-2008
الميثاق نت - اكد رئيس الوزراء الدكتور علي مجور علي أهمية توسيع الهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن نشاطها ليشمل البحر العربي لتأكيد التعاون الاقليمي بصورة أشمل في مجال حماية بيئة البحر الأحمر وخليج عدن وامتداده الطبيعي البحر العربي. 
وأشاد الدكتور مجور اثناء لقائه اليوم السبت بصنعاء الدكتور زياد حمزة ابو غراره الامين العام للهيئة الاقليمية " بدور الميثاق نت -
اكد رئيس الوزراء الدكتور علي مجور علي أهمية توسيع الهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن نشاطها ليشمل البحر العربي لتأكيد التعاون الاقليمي بصورة أشمل في مجال حماية بيئة البحر الأحمر وخليج عدن وامتداده الطبيعي البحر العربي.
وأشاد الدكتور مجور اثناء لقائه اليوم السبت بصنعاء الدكتور زياد حمزة ابو غراره الامين العام للهيئة الاقليمية " بدور الهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن في توحيد جهود الدول العربية المعنية بتطوير نشاطها المشترك تجاه حماية البيئة في البحر الاحمر وخليج عدن وتنفيذ البرامج الجماعية المحققة لهذه الغاية.
واطلع الدكتور زياد رئيس الوزراء على الانشطة الفنية والبرامج البيئية التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية للمساهمة في الحفاظ على البيئة البحرية في منطقة البحر الاحمر وخليج عدن، وكذا توجهاتها القانونية في هذا الشأن .
واشار الدكتور زياد الى انجاز العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية الى جانب تحديد خط الملاحة الدولية في جنوب البحر الاحمر والذي تم اعتماده من قبل المنظمة الدولية للبيئة، منوها الى الدور البارز والمؤثر لليمن في نشاط الهيئة الاقليمية وتفاعلها المسؤول تجاه كافة الانشطة والبرامج التي تستهدف حماية البيئة البحرية وتعزيز بناء القدرات البشرية والمؤسسية في مجال البيئة.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 22-يونيو-2024 الساعة: 10:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-6102.htm