الأحد, 02-مارس-2008
-تعز-الميثاق نت: -
دعت اللحنة الشعبية لنصرة الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم ابناء محافظة تعز الى المشاركة في المهرجان الخطابي الستنكر والمندد بالاساءة المتكررة التي يتعرض لها الرسول الكريم من قبل وسائل الاعلام الدنماركية.
وفي بلاغ صحفي صادر عن اللجنة الشعبية لنصرة الرسول بتعز –تلقت"الميثاق نت"نسخة منه قال:إن اللجنة عقدت مساء أمس السبت في مقر المؤتمر الشبي العام لفاءً موسعاً شاركت فيه الاحزاب والتنظيمات السياسية والنقابات المهنية والابداعية والعلماء وعدد من اعضاء مجلس النواب والتجار والشخصيات الاجتماعية ،وأقر اللقاء إقامة مهرجان خظابي صباح غد الاثنين في ميدان الشهداء بتعز.
واضاف البلاغ ان اللقاء وقف امام التمادي والإساءات المتكررة التي يتعرض لها خاتم الانباء والمرسلين من قبل وسائل الاعلام الدنماركية ،والتي تعد في نفس الوقت إساءة لقيم الامة الاسلامية..واعتبر اللقاء الصمت إزائها يشكل منحنى خطير ينبغي تجاوزه.
ودعت اللجنة في بلاغها كافة وسائل الاعلام الى الحضور،وطالبت البرلمانيين والنقابيين والسياسيين والعلماء وائمة المساجد وكل الفعاليات الى مواصلة التعريف لما يتعرض له الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-6115.htm