الميثاق نت -

الإثنين, 13-ديسمبر-2021
راسل عمر القرشي : -
كشفت هذه الافراح الشعبية اليمانية بعموم محافظات الجمهورية اليوم عقب فوز ابطالنا الصغار بكأس غرب آسيا عظمة هذا الشعب الحر والشريف ووعيه الكبير الذي عكسه بحبه لبلده وإيمانه بثقافته الوطنية الواحدة التي لا يمكن لاحد التلاعب بمفرداتها ولا يمكن لهذا الشعب إلا ان يعيش يمانياً واحداً موحداً شاء من شاء وأبى من أبى..

عكس اليمانون اليوم هذه الصورة البهية الجميلة التي شاهدناها عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي ابكتني وابكت كل يماني حر وشريف .. عكسوا هذا الحب للوطن ولا شي غيره .. الحب المتبادل بين أبناء الشعب الواحد الموحد .. الفرحة التي سكنت قلوب اليمانيين في كل منطقة ومكان من أرضنا الحبيبة..

نعم إنها اليمن الواحد الكبير التي يسكنها الجمال والروعة .. اليمن التي انعكست فرحة ابنائها بتلقائية وسكبوها ضوءاً اضاءات سماء مدننا بعيداً عن كل المسميات الأخرى التي لا نقبل بها على الاطلاق..

هذه هي اليمن وهذا شعبها الحر الذي يتوق للخلاص من هذا الوجع الكابس على قلبه منذ سنوات .. الشعب الذي خرج فرحاً سعيدا بما حققه ابطالنا الصغار.. بتفاصيل تلك السيمفونية التي ابهرت قلوبنا وعقولنا وابكت عيوننا.. سيمفونية كروية بعناوين الفرح والابتسامة التي نأمل ان نعيشها في قادم ايامنا.

كيف لا يكون هذا شعورهم المتوهج وهم يشاهدون تلك الصورة الجميلة التي عكسها صغار اليمن بخلقهم وأدائهم المشرف وابداعهم الذي رسموه بوضوح في عالم كرة القدم بهذا الفوز الذي اسعدنا.. 

الف شكر لقلوبكم ابطالنا الصغار
وكل الحب لكم
كونكم استعدتمونا بعد كل هذا الحزن الذي نعيشه منذ سنوات طوال.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-61741.htm