السبت, 08-مارس-2008
الميثاق نت - 
بحضور فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية  يختتم صباح  اليوم  بمدينة الحسينية محافظة الحديدة-المطلة على البحر الاحمر- مهرجان الحسينية الرابع للفروسية والهجن والموروث الشعبي.
وقبل ان يسدل المهرجان الستارعن فعالياته التي كانت قد انطلقت في الـ27 من الميثاق نت -
بحضور فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية يختتم صباح اليوم بمدينة الحسينية محافظة الحديدة-المطلة على البحر الاحمر- مهرجان الحسينية الرابع للفروسية والهجن والموروث الشعبي.
وقبل ان يسدل المهرجان الستارعن فعالياته التي كانت قد انطلقت في الـ27 من الشهر الماضي بمنافسات بين الفرق المشاركة من جميع محافظات الجمهورية وفي مختلف الالعاب الرياضية ،وخاصة الالعاب التي تتميز فيها منطقة تهامة دون غيرها من المناطق اليمنية كسباق الهجن.
وعلمت"الميثاق نت"أن فخامة الاخ الرئيس سيلقي في الحفل الختامي كلمة بالمناسبة وفقرات إستعراضية من قبل الفرق المشاركة في المهرجان،واحتوى برنامج الحفل الختامي على قصيدة شعرية وأوبريت غنائي راقص عقب استعراض أمام المنصة لفرق الخيالة يليه سباقات الخيول والهجن في أشواطها المختلفة وتكريم الفرق الفائزة ببطولات الالعاب.
وكان المهرجان قد شهد على ميدان مضمار الحسينية للفروسية والهجن منافسات في سباق الخيول والهجن و الإنزال المظلي لفريق القفز المظلي المظليين،فضلا عن الالعاب الرياضية المصاحبة والتي استضافتها مدينة الحديدة كالمصارعة وبناء الأجسام التي استضافتها الصالة الرياضية المغلقة بالحديدة وذلك للفترة 2-5 مارس الجاري بمشاركة (140) مصارعاً تنافسوا على ألقاب ستة أوزان في المصارعة الحرة ومثلها في المصارعة الرومانية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-6183.htm