الأربعاء, 12-مارس-2008
الميثاق نت - دعت اللجنة المالية بمجلس الشورى إلى الإسراع في إعداد مشروع قانون العمل، وكذا العمل بآلية إصدار التقارير الشهرية والفصلية والسنوية للمتابعة والتقييم فيما يخص الحسابات المالية للأجهزة الحكومية والخاصة . 
وكانت اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى في الاجتماع الذي عقدته اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الميثاق نت -
دعت اللجنة المالية بمجلس الشورى إلى الإسراع في إعداد مشروع قانون العمل، وكذا العمل بآلية إصدار التقارير الشهرية والفصلية والسنوية للمتابعة والتقييم فيما يخص الحسابات المالية للأجهزة الحكومية والخاصة .
وكانت اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى في الاجتماع الذي عقدته اليوم الأربعاء برئاسة رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني وقفت أمام تقريرين للجنة المالية بالمجلس حول دراستها لتقريري الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حول مراجعته وتحليله للحسابات الختامية لوحدات القطاعين العام والمختلط والوحدات المستقلة والملحقة والصناديق الخاصة للعام المالي 2006.
حيث أبانت اللجنة المالية في تقريريها عن جملة من الملاحظات حول تقريري الجهاز، وضمنتهما عدداً من التوصيات التي أكدت من خلالها على ضرورة العمل بالتوصيات السابقة للمجلس والأخذ بالملاحظات الصادرة عن اللجنة المشكلة من قبل الحكومة حول الصناديق .
وقد استعرضت اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى التقريرين وأجرت حولها نقاشاً مستفيضاً، وقررت إحالتهما إلى اجتماع المجلس المقرر أن يعقد يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 02:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-6242.htm