الخميس, 13-مارس-2008
الميثاق نت - دان المؤتمر الشعبي العام في الدائرتين الثالثة والثامنة عشر بمديرية شعوب في أمانة العاصمة صنعاء الاعتداء الذي تعرضت له القيادية المؤتمرية  شفيعة علي السراجي –مسئولة القطاع النسائي  للمؤتمر بالدائرة الثامنة عشر صباح يوم الاثنين الماضي. الميثاق نت -
دان المؤتمر الشعبي العام في الدائرتين الثالثة والثامنة عشر بمديرية شعوب في أمانة العاصمة صنعاء الاعتداء الذي تعرضت له القيادية المؤتمرية شفيعة علي السراجي –مسئولة القطاع النسائي للمؤتمر بالدائرة الثامنة عشر صباح يوم الاثنين الماضي.
وقال بيان صادر عن فرعي المؤتمر بالدائرتين: ان قيادة وقواعد فرعي المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" بالدائرتين تدين الاعتداء الهمجي الذي تعرضت له الأستاذة شفيعة السراجي من قبل عصابة مدفوعة الأجر.
وأضاف البيان الذي تلقى"الميثاق نت " نسخة منه:إن جميع قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام تدين وتستنكر هذه الأعمال الإرهابية ،معتبرا أن مثل هذه الاعمال المتطرفة والتصرفات الحاقدة التي تستهدف العناصر المؤتمرية لن تثني المؤتمروجميع كوادره قواعده وجماهيره عن مواصلة الدورالوطني للمؤتمرالشعبي العام في خدمة المواطن وتنمية الوطن.
وطالبت قيادات وقواعد المؤتمر الجهات المختصة بسرعة إلقاء القبض على هذه العناصر الخارجة عن النظام والقانون وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع ليكونوا عبرة للآخرين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-6254.htm