السبت, 15-مارس-2008
الميثاق نت - ينعقد الاثنين المقبل بالعاصمة صنعاء المؤتمر العام التاسع للاتحاد العام لنقابات عمال اليمن التي ينظمها الإتحاد بمشاركة 363 عضو من منتسبيه بمختلف محافظات الجمهورية. 
وأكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن محمد محمد الجدري أن المؤتمر الذي ينعقد خلال الفترة 17-19 مارس الجاري سيركز على إيجاد آلية عمل للإتحاد تخدم توجهات وطموح عمال اليمن وتواكب التطورات التي يشهدها العمل النقابي العمالي. الميثاق نت -
ينعقد الاثنين المقبل بالعاصمة صنعاء المؤتمر العام التاسع للاتحاد العام لنقابات عمال اليمن التي ينظمها الإتحاد بمشاركة 363 عضو من منتسبيه بمختلف محافظات الجمهورية.
وأكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن محمد محمد الجدري أن المؤتمر الذي ينعقد خلال الفترة 17-19 مارس الجاري سيركز على إيجاد آلية عمل للإتحاد تخدم توجهات وطموح عمال اليمن وتواكب التطورات التي يشهدها العمل النقابي العمالي.
وأضاف أن من المندوبين إلى المؤتمر سينتخبون قيادة جديدة للاتحاد للمجلس المركزي والمكتب التنفيذي والرقابة والتفتيش، وإقرار الوثائق الذي تنظم أعماله خلال الفترة القادمة.
وأشار إلى أن المؤتمر الذي يحضره 30 ممثلاً عن منظمات وإتحادات دولية وقطرية سيناقش مشروع النظام الأساسي والتقرير المالي، والخطط المستقبلية للإتحاد خلال الفترة القادمة، إضافة إلى تقرير الرقابة والتفتيش والدليل الإرشادي والتصنيف المهني.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-6276.htm