الميثاق نت -

الخميس, 02-فبراير-2023
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
تكثّف اللجنة المنظمة لدوري الشيخ فيصل نجاد لكرة القدم، من التحضيرات اللازمة لإنطلاق منافسات الدوري الذي يحتضنه ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء خلال الأيام القادمة..
ومن المقرر أن يشهد الدوري الذي يقام برعاية ودعم الشخصية الرياضية الشيخ فيصل نجاد وبالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة، مشاركة أندية أمانة العاصمة بالأضافة إلى مشاركة أندية شعب إب والصقر تعز وإتحاد إب وأهلي تعز وأهلي الحديدة..
وأوضح الشيخ فيصل نجاد أن إقامة هذا الدوري يأتي ضمن البرامج الهادفة التي ينفذها بهدف إنتشال الحركة الرياضية في بلادنا من الركود الذي شهدته مؤخراً، وخاصة في لعبة كرة القدم وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة والمساهمة في تعزيز ثقافة الرياضة بالمجتمع، ومنح لاعبي كرة القدم في مختلف الأندية بمحافظات الجمهورية فرصة مزاولة اللعبة بغية تعزيز قدراتهم الفنية والبدنية والإرتقاء بإمكانياتهم الكروية في أجواء تنافسية مليئة بالإثارة والتشويق والتحدي..
وأشار إلى أنه حرص على تنظيم هذا الدوري الكروي لأندية الدرجة الأولى في سبيل منح الفرصة للاعبين وبهدف إكتشاف مواهب كروية للاستفادة منها على مستوى المنتخبات الوطنية، وبما يحقق التطور والارتقاء لكرة القدم اليمنية، مضيفًا بأن اللجنة المنظمة للدو ري تواصل التحضيرات بشكل مكثف وتعكف على أن يظهر هذا الدوري في أبهى حلة..
وثّمن الشيخ فيصل نجاد التفاعل الكبير للأندية التي أبدت موافقتها على المشاركة، والذي ينم على حرصها لإبراز وإنجاح هذا الحدث الكروي الهام، لافتًا إلى أن الدوري يعد فرصة ليكون لقاءًا مفتوحاً بين جميع الفرق المشاركة، والذي يساهم في تعزيز التنافس الشريف بين لاعبي الأندية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-63700.htm