الميثاق نت -

الجمعة, 01-مارس-2024
الميثاق نت/ يحيى الضلعي -
يحتضن الملعب المعشب بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء، منافسات بطولة (العالمية) الأولى للقوس والسهم التي ينظمها فرع اللعبة بأمانة العاصمة تحت إشراف الاتحاد العام للقوس والسهم، ودعم ورعاية مجموعة العالمية بمناسبة مرور أربعون عاماً من التميز للمجموعة..
وتشهد البطولة التي بدأت فعاليتها أمس الخميس وتستمر على مدى أربعة أيام متتالية، مشاركة 70 لاعباً ولاعبة في الثلاث الفئات ( رجال ـ سيدات ـ ناشئين)..
وتم تدشين فعاليات البطولة في يومها الأول بإجراء التدريب الرسمي للمشاركين، على أن تنطلق المنافسات يوم غدٍ السبت والتي تقام بالنظام الرسمي المتبع في الاتحاد الدولي للعبة وبالقوس الأولمبي، ويديرها كادر تحكيمي من الحكام الذين تم تأهيلهم سابقاً..
وتعد البطولة باكورة نشاط فرع القوس والسهم بأمانة العاصمة الذي قدم شكره لقيادة الاتحاد العام على التعاون وتسهيل إقامة هذا النشاط وتوفير المعدات والتجهيزات الفنية.. وأشادت قيادة فرع اتحاد القوس والسهم بتعاون ورعاية مجموعة العالمية بدأً من قيادة المجموعة مروراً بالموظفين على دعم البطولة و تعاونهم وتعاملهم الراقي والإهتمام الذي أولته قيادة المجموعة برياضة القوس والسهم لاسيما بعد الدعم الذي قدمته مجموعة العالمية لمشاركة المنتخب في البطولة الدولية للقوس والسهم بمدينة السليمانية العراقية.. واثنت قيادة الفرع ممثلة بالرئيس والأمين العام والمشرف الفني بجهود مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ومدير عام المكتب القائد الكشفي عبدالله عبيد..
الجدير بالذكر أن البطولة حظيت بإقبال كبير للاعبين واللاعبات بغية المشاركة في البطولة التي من المتوقع أن تشهد حماس منقطع النظير في أجواء خيالية على ملاعب حديقة السبعين.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 10:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-65613.htm