الميثاق نت -

الإثنين, 04-مارس-2024
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
يسدل الستار عصر اليوم الأثنين على منافسات بطولة (العالمية) الأولى للقوس والسهم التي ينظمها فرع اللعبة بأمانة العاصمة تحت إشراف الاتحاد العام للقوس والسهم، ودعم ورعاية مجموعة العالمية بمناسبة مرور أربعون عاماً من التميز للمجموعة..
وشهدت البطولة التي أقيمت على الملعب المعشب بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء مشاركة نحو 70 لاعباً ولاعبة في الثلاث الفئات ( رجال ـ سيدات ـ ناشئين)..
وقدمت البطولة مستويات فنية عالية وأفرزت أسماء واعدة للعبة لاسيما في فئة الناشئين، حيث أقيمت المنافسات بالنظام الرسمي المتبع في الاتحاد الدولي و بالقوس الأولمبي.. وأسفرت النتائج الأولى للبطولة عن تصدر اللاعب نصر السياغي منافسات الرجال بعد أن جمع 59 نقطة من 60 متصدراً، تلاه اللاعب إلياس هايل الذي حقق 53نقطة، وحل في المركز الثالث اللاعب أحمد غازي محققاً41 نقطة..
أما في مسابقة السيدات فقد تصدرت أثير الحسيني المنافسة بـ 56 نقطة محتلة المركز الأول، وجاءت اللاعبة أفنان الأشول ثانياً بمجموع 51 نقطة وهند شرف ثالثاً برصيد 50 نقطة..
وأنفرد اللاعب طارق العميسي بمنافسات الدور التأهيلي لفئة الشباب محققاً 47نقطة، بينما جاء اللاعب عمار الشميري ثانياً بحصده 46 نقطة، في حين نال اللاعب عبد الرحمن الزريقي المركز الثالث بإحرازه 43 نقطة..
ويدير تحكيم المنافسات الحكمان نبيل الكباري ومحمدالسياغي..
الجدير بالذكر أن هذه البطولة تعتبر باكورة نشاط فرع القوس والسهم بأمانة العاصمة برعاية مجموعة العالمية التي أولت تعاون وتعامل راقي وإهتمام الذي برياضة القوس تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ومدير عام المكتب الأستاذ عبدالله عبيد.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 09:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-65634.htm