الميثاق نت -

الجمعة, 15-مارس-2024
الميثاق نت- متابعات: -
افتتح في النادي الأهلي بصنعاء، البرنامج الثقافي لشهر رمضان المبارك لعام 1445م والذي تنظمه بشكل سنوي ومتواصل اللجنه الثقافية بالنادي وبرعاية مجلسي الإدارة والشرف الاعلى للنادي.

وقد جري الافتتاح بحضور كل من الاخ/ عبد الله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بامانة العاصمة والاخ/ عبد السلام الدباء مستشار وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الشبابية والرياضية.

وفي كلمات بالمناسبة، أشاد مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبد الله عبيد بالدور الفاعل الذي يلعبه النادي الاهلي في تنظيم البرامج الثقافية والاجتماعية المتنوعة وهو الامر الذي يتميز به النادي الاهلي كل عام.

ومن جانبه أكد نائب رئيس النادي محمد رزق الصرمي على أهمية الرعاية والاهتمام الجانب الثقافي، مشيرا إلى أن الأهلي يعتبر مؤسسة تربوية وثقافية واجتماعية ورياضية وإنسانية متكامله.

وبدوره اكد جمال الحضرمي، المسؤول الإعلامي بالنادي، على أهمية البرنامج الرمضاني في تعزيز قدرات المشاركين والمشاركات في هذا الشهر المبارك، ودعا إلى الاقتراب من الطاعات واستغلال الوقت في قراءة القرآن وأداء الأعمال الصالحة.

هذا وقد شهد الافتتاح عرض لأنشطة البرنامج الثقافي المختلفة، مثل مسابقات القرآن الكريم ودعم المواهب والهوايات، وفقرات إنشادية قدمها اللاعب عاصم الدنيني، ومشاركات شعرية، ثم جري افتتاح مسابقة القرآن الكريم لفئة عشرة أجزاء.. على ان تتواصل الفئات الاخرى وصولا الى حفظة المصحف كاملا في الايام القادمة.

كما شهد الافتتاح ايضاً مشاركة عدد من الشخصيات من بينهم الأمين العام للنادي الكابتن محمد اليريمي والمسؤول الثقافي الاستاذ يحيى الشهاري ومستشار اللجنة الثقافية الدكتور خالد عمر ونائب المسؤل الثقافي توفيق الزبيري، وكذا حضور أعضاء اللجنة الثقافية علي الحداد وأمل الصبري وجمع من جمهور النادي والمتابعين والمهتمين.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 09:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-65710.htm