الجمعة, 20-يونيو-2008
الميثاق نت - غادر صنعاء اليوم الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، بعد زيارة رسمية لليمن بحث خلالها مع الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية , تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة. الميثاق نت -


غادر صنعاء اليوم الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، بعد زيارة رسمية لليمن بحث خلالها مع الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية , تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة.

وكان الرئيس الفلسطيني أطلع فخامة رئيس الجمهورية على تطورات الأوضاع في الساحة الفلسطينية في ضوء اتفاق الهدنة في قطاع غزة بين حماس واسرائيل, وكذا الدعوة التي وجهها الرئيس محمود عباس لإجراء حوار وطني فلسطيني على ضوء ماجاء في المبادرة اليمنية من أجل رأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني.

وقد أبدى الرئيس على عبدالله صالح والرئيس الفلسطيني ترحيبهما بهذه الهدنة ، أملين أن تستمر بما يساعد الشعب الفلسطيني على انهاء حصاره ومعاناته، مؤكدين على أهمية المبادرة بشأن الوحدة الوطنية كونها أصبحت قرارا عربيا.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 11:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7245.htm