الجمعة, 18-يوليو-2008
الميثاق نت - اكد الدكتور / احمد الديك – سفير دولة فلسطين بصنعاء – على اهمية تحرير جثة شهيد يمني رافق الشهيدة دلال المغربي قائدة عملية كمال عدوان .

وعبر ت سفارة دولة فلسطين في اليمن عن تقديرها وأكبارها وتهانيها للإخوة في لبنان وللمقاومة اللبنانية الشجاعة على تحرير الأسرى الأبطال وفي مقدمتهم عميد الأسرى العرب الأخ سمير القنطار ورفاقه وكذلك تحرير جثامين الأبطال الشهداء وفي مقدمتهم الشهيدة البطلة دلال المغربي ، قائدة عملية كمال عدوان ورفاقها . الميثاق نت -


اكد الدكتور / احمد الديك – سفير دولة فلسطين بصنعاء – على اهمية تحرير جثة شهيد يمني رافق الشهيدة دلال المغربي قائدة عملية كمال عدوان .

وعبر ت سفارة دولة فلسطين في اليمن عن تقديرها وأكبارها وتهانيها للإخوة في لبنان وللمقاومة اللبنانية الشجاعة على تحرير الأسرى الأبطال وفي مقدمتهم عميد الأسرى العرب الأخ سمير القنطار ورفاقه وكذلك تحرير جثامين الأبطال الشهداء وفي مقدمتهم الشهيدة البطلة دلال المغربي ، قائدة عملية كمال عدوان ورفاقها .

ونقل" المؤتمرنت"عن السفير الديك قوله:إننا إذ نفتخر بالعلاقات اليمنية – الفلسطينية المتميزة المعمدة بالدماء والتي يرعاها فخامة السيد الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة فإننا نؤكد على تحرير جثمان الشهيد اليمني البطل محمد حسين الشمري رفيق درب عملية الشهيدة دلال المغربي ، ونترحم على جثمان وروح الشهيد اليمني عبد الرؤوف عبد السلام علي الذي غرق في البحر أثناء العملية مع عدد من رفاقه .

واضاف : رحم الله الشهداء وعاشت العلاقة اليمنية – الفلسطينية الراسخة كالجبال والفخر للأسرى المحررين والحرية للأسرى جميعاً .

وفي سياق متصل قالت سفارة اليمن في لبنان أن لديها صورتين واسمين ليمنيين ضمن الجثامين التي سلمتها إسرائيل يوم أمس الاول الأربعاء للبنان في إطار عملية تبادل الأسرى مع حزب الله.
ونقل موقع "نيوزيمن" عن مصر بالسفارة قوله :إن صورة واسم جثمان أخر يعتقد أنه يمني لا يزال في إطار التحري.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7543.htm