الثلاثاء, 21-أكتوبر-2008
الميثاق نت - تنظم دائرة التوجيه المعنوي وصحيفة 26 سبتمبر يوم غدٍ بالتعاون مع الهيئة العامة ندوة فكرية وثقافية حول كتاب «قائد ووطن.. ثلاثة عقود من التحولات».والتي تأتي في إطار الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية الميثاق نت -
تنظم دائرة التوجيه المعنوي وصحيفة 26 سبتمبر يوم غدٍ بالتعاون مع الهيئة العامة ندوة فكرية وثقافية حول كتاب «قائد ووطن.. ثلاثة عقود من التحولات».والتي تأتي في إطار الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية.

وتناقش الندوة التي ستقام في معرض اكسبو للمعارض بصنعاء على مدى يومين 17 ورقة عمل تتناول شواهد تجسيد أهداف الثورة اليمنية خلال ثلاثة عقود شهدتها اليمن في عهد الرئيس علي عبدالله صالح.

وتتضمن محاور الندوة قراءات دقيقة ومستفيضة لنخبة من المفكرين والمثقفين والباحثين والإعلاميين حول الحوار والديمقراطية والوحدة في فكر الرئيس علي عبدالله صالح وكذا التسامح السياسي في تجربة الرئيس، الشفافية والوضوح وغيرها من المضامين الإيجابية التي احتواها كتاب «قائد ووطن» إضافة إلى الانجازات التنموية والاقتصادية منذ 17 يوليو 1978م وحتى اليوم.
ويشارك في فعاليات الندوة حسن أحمد اللوزي - وزير الإعلام، راشد محمد ثابت، الدكتور أحمد بن دغر، الدكتور قاسم سلام، نصر طه مصطفى، ياسين المسعودي، فارس السقاف، ياسين عبده سعيد، الدكتور طه الفسيل، عبدالرحمن مهيوب، علي عبدالملك قاضي، أحمد عبدالله الصوفي، الدكتور أحمد باسردة وآخرون.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 01:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7885.htm