الجمعة, 24-أكتوبر-2008
الميثاق نت - اطمأن وفد من قيادات المؤتمر الشعبي العام اليوم الجمعة على صحة الأستاذ عبدالقادر با جمال – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والذي يستكمل حالياً علاجه بالأردن إثر وعكة صحية تعرض لها في إبريل الماضي. الميثاق نت -
اطمأن وفد من قيادات المؤتمر الشعبي العام اليوم الجمعة على صحة الأستاذ عبدالقادر با جمال – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والذي يستكمل حالياً علاجه بالأردن إثر وعكة صحية تعرض لها في إبريل الماضي.

وأكدت مصادر في الوفد الذي يرأسه الأمين العام المساعد للشئون السياسية الشيخ /سلطان البركاني للمؤتمرنت إن صحة الأمين العام في حالة جيدة وأن معنوياته مرتفعة حيث تبادل معهم الأحاديث الودية.

وخلال زيارتهم للأمين العام في محل إقامته بالأردن نقل الوفد المؤتمري- الذي ضم عدد من رؤساء الدوار المتخصصة بالأمانة العامة – نقل تحيات قيادات المؤتمر العليا وهيئاته وتكويناته للأمين العام.

وضم الوفد المؤتمر الذي غادر أمس إلى سوريا لبحث سبل التعاون بين المؤتمر الشعبي العام وحزب البعث العربي الاشتراكي كلاً من: عبدالله أحمد غانم – رئيس الدائرة السياسية – وأحمد الزهيري – رئيس الدائرة التنظيمية – وطارق الشامي - رئيس الدائرة الإعلامية- وعارف الزوكا – رئيس دائرة الشباب والطلاب – وعادل محمد قائد – نائب رئيس الدائرة الاقتصادية – وصغير حمود عزيز – عضو الهيئة البرلمانية – وناجي القوسي – عضو دائرة الشباب-.

كما رافقهم في زيارة الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ /عبدا لقادر با جمال كلا من حسين طاهر يحيى – سفير اليمن في الأردن – وعبدالوهاب طواف – سفير اليمن في دمشق – وأحمد العديني – القنصل اليمني في دمشق، وهشام الرضي – مساعد القنصل في دمشق.

المؤتمرنت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7923.htm