الثلاثاء, 18-نوفمبر-2008
الميثاق نت - أستقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا . 

ونوه فخامة الرئيس خلال اللقاء الميثاق نت -
أستقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا .

ونوه فخامة الرئيس خلال اللقاء بمستوى العلاقات اليمنية السعودية , وما تشهده من تطور مضطرد على مختلف الاصعدة, ولما فيه مصلحة الشعبين اليمني والسعودي.

من جانبه اعرب سمو الامير نواف بن فيصل الذي نقل لفخامة الرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وولي العهد السعودي سمو الامير سلطان بن عبد العزيز, عن سعادته بما تم التوصل اليه من تنسيق بين اليمن والسعودية في مجال الشباب والرياضة .

واشار سمو الامير نواف إلى انه سيتم تتويج تلك الجهود بتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين اليمن والسعودية .

وكان نائب الرئيس العام لرعاية الشبابب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أطلع فخامة الرئيس على عبدالله صالح على نتائج الاجتماع الذي تم بين الوفد السعودي ونظرائهم في الجانب اليمني والتعاون القائم بين البلدين في مجال الشباب والرياضة .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-8075.htm