السبت, 22-نوفمبر-2008
الميثاق نت - يعقد بالعاصمة صنعاء يوم غد الأحد المؤتمر العربي للاستثمار السمكي والذي ينظمه الاتحاد العربي لمنتجي الاسماك والهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي بالتعاون مع وزارة الثروة السمكية في اليمن.
وفي تصريح خاص لـ"الميثاق نت" اوضح الاخ محمد صالح شملان وزير الثروة السمكية ان المؤتمر يهدف الى صنعاء – عارف الشرجبي -
يعقد بالعاصمة صنعاء يوم غد الأحد المؤتمر العربي للاستثمار السمكي والذي ينظمه الاتحاد العربي لمنتجي الاسماك والهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي بالتعاون مع وزارة الثروة السمكية في اليمن.
وفي تصريح خاص لـ"الميثاق نت" اوضح الاخ محمد صالح شملان وزير الثروة السمكية ان المؤتمر يهدف الى خلق شراكة حقيقية وفاعلة في مجال الاستثمار السمكي بين كافة الدول العربية معتبراً ذلك إحدى حلقات التكامل والعمل العربي المشترك في المجال الاقتصادي والتجارة العربية البينية.
ونوه شملان ان الورقة التي ستقدمها الوزارة في المؤتمر الذي يعقد خلال الفترة من 23 – 24 نوفمبر الجاري تحت شعار: "الواقع والآفاق المتقبلية" وان ستركز على اهمية خلق مزيد من من الشراكة بين اليمن والدول العربية في مجال الاستثمار السمكي.
لافتاً الى التسهيلات الكبيرة التي يقدمها قانون الاستثمار في بلادنا للمستثمر لضمان نجاح الاستثمارات النوعية في المجال السمكي وغيره من المجالات.
هذا وسيشارك في اعمال المؤتمر ممثلي عدد من الدول العربية والمنظمات المتخصصة ورجال اعمال عرب ومحليين والهيئة العامة للاستثمار والاتحاد العام السمكي في اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-8118.htm