الأحد, 23-نوفمبر-2008
الميثاق نت - أشاد الاتحاد الأوروبي باستيعاب اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن لتوصيات الاتحاد تقرير الاتحاد المتضمن ملاحظات حول العملية الانتخابية وترجمتها في اللوائح والأدلة الخاصة بالانتخابات البرلمانية القادمة في 27/4/2008م .

وقال عبده الجندي رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية باللجنة العليا إن اجتماع عقد اليوم في الميثاق نت -
أشاد الاتحاد الأوروبي باستيعاب اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن لتوصيات الاتحاد تقرير الاتحاد المتضمن ملاحظات حول العملية الانتخابية وترجمتها في اللوائح والأدلة الخاصة بالانتخابات البرلمانية القادمة في 27/4/2008م .

وقال عبده الجندي رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية باللجنة العليا إن اجتماع عقد اليوم في مقر اللجنة العليا بصنعاء بحضور وفد أوروبي لمناقشة استيعاب توصيات التقرير والإجراءات التي نفذت في هذا المجال ، مؤكداً تطابق وجهات النظر حول كيفية استكمال استيعاب التوصيات والملاحظات .

مضيفاً أن الوفد الأوروبي تفهم حاجة بعض التوصيات لتعديلات قانونية ، حيث أعربوا عن ارتياحهم لسير اللجنة في ترجمة التقرير .

كما عبر الوفد عن اقتناعه بإجراءات اللجنة فيما يخص مراحل العملية الانتخابية وبالذات قيد وتعديل سجل الناخبين ، منوهاً إلى تواصله مع كافة القوى السياسية لتقريب وجهات النظر بين هذه الأحزاب .

وقال الجندي إن الأوروبيين عبروا عن انزعاجهم من الاعتداءات على اللجان الميدانية ، مطالبين بتطبيق القانون ضد هذه الاعتداءات ومرتكبيها .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-8128.htm