السبت, 20-ديسمبر-2008
الميثاق نت - أعلن اليوم السبت عدد من القياديين والأعضاء في أحزاب اللقاء المشترك في الدائرة (50) مديرية المسراخ انضمامهم إلى المؤتمر الشعبي العام؛ حيث بلغ عدد الذين انضموا أكثر من (120) عضواً وقيادياً يتقدمهم عبدالقوي عبدالله الوجيه - عضو مجلس محلي عن الحزب الناصري -والدكتور عبدالرحمن قاسم - عضو مجلس محلي عن الحزب الاشتراكي. تعز - منصور الصلاحي -

أعلن اليوم السبت عدد من القياديين والأعضاء في أحزاب اللقاء المشترك في الدائرة (50) مديرية المسراخ انضمامهم إلى المؤتمر الشعبي العام؛ حيث بلغ عدد الذين انضموا أكثر من (120) عضواً وقيادياً يتقدمهم عبدالقوي عبدالله الوجيه - عضو مجلس محلي عن الحزب الناصري -والدكتور عبدالرحمن قاسم - عضو مجلس محلي عن الحزب الاشتراكي.
إلى ذلك أكد المؤتمر الفرعي للمؤتمر الشعبي العام بالدائرة (50) على ضرورة إجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها المحدد الـ(27) من إبريل 2009م مشيداً بنجاح مرحلة القيد والتسجيل وتصحيح جداول الناخبين والتي شهدت إقبال منقطع النضير من قبل كافة أبناء المجتمع.
هذا دعا فرع المؤتمر الشعبي العام أحزاب المشترك بمحافظة تعز إلى التمسك بالديمقراطية كقيمة حضارية للحوار والتداول السلمي للسلطة والتخلي عن ثقافة المؤامرات والذهنية الشمولية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-8307.htm