الأربعاء, 31-ديسمبر-2008
الميثاق نت - تحت شعار " نحو انتخابات نيابية حرة ونزيهة عقدت يوم امس الأول الدائرة (14) بأمانة العاصمة مؤتمرها الاعتيادي برئاسة الاستاذ/ عبدالحميد الحدي عضو اللجنة الدائمة وفي البيان الختامي الذي حصل "الميثاق نت" على نسخة منه رفع المشاركون برقية شكر وتقدير للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام كما ادان المؤتمر الجرائم والأعمال الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة. الميثاق نت -
تحت شعار " نحو انتخابات نيابية حرة ونزيهة عقدت يوم امس الأول الدائرة (14) بأمانة العاصمة مؤتمرها الاعتيادي برئاسة الاستاذ/ عبدالحميد الحدي عضو اللجنة الدائمة وفي البيان الختامي الذي حصل "الميثاق نت" على نسخة منه رفع المشاركون برقية شكر وتقدير للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام كما ادان المؤتمر الجرائم والأعمال الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.
و اوصى البيان بضرورة تعزيز البناء التنظيمي في كافة الاطر والتواصل المستمر بين قيادات العمل التنظيمي والقواعد.
واشاد البيان بالانجازات التي حققتها المجالس المحلية في تنفيذ مشاريع البنى التحتية والتنموية بالدائرة مطالباً المجلس المحلي بالعمل على استكمال ماتبقى من المشاريع الخدمية والتنموية.
واكد البيان على ضرورة اعادة النظر في رفع تعرفة رسوم خدمات الكهرباء فيما يخص المباني الفندقية وكذلك معالجة مشكلة مياه الشرب في الدائرة.
مشيراً الى اهمية دعم الشباب والمرأة وتبني برامج لتنمية قدراتهم ومهاراتهم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 09:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-8402.htm