الأربعاء, 14-يناير-2009
الميثاق نت - ثمن البيان الختامي الصادر عن الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (110) مديرية يريم محافظة إب الذي عقد صباح اليوم الاربعاء ثمن المواقف القومية لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام الداعمة لاخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة.. كما ادان المؤتمرون المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق ابناء قطاع غزة.
 وطالب البيان بالتصدي للدعوات المغرضة التي يبثها اعداء اليمن والرامية الى التفرقة واثارة النعرات الطائفية والمذهبية والمناطقية وزعزعة امن الوطن.
وايد المؤتمرون توجه المؤتمر الشعبي العام في اجراء الاستحقاق الانتخابي القادم في موعده المحدد دستورياً رافضين الدعوات التي تطلقها احزاب اللقاء المشترك والتي تسعى الى عرقلة العملية الميثاق نت -
ثمن البيان الختامي الصادر عن الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (110) مديرية يريم محافظة إب الذي عقد صباح اليوم الاربعاء ثمن المواقف القومية لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام الداعمة لاخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة.. كما ادان المؤتمرون المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق ابناء قطاع غزة.
وطالب البيان بالتصدي للدعوات المغرضة التي يبثها اعداء اليمن والرامية الى التفرقة واثارة النعرات الطائفية والمذهبية والمناطقية وزعزعة امن الوطن.
وايد المؤتمرون توجه المؤتمر الشعبي العام في اجراء الاستحقاق الانتخابي القادم في موعده المحدد دستورياً رافضين الدعوات التي تطلقها احزاب اللقاء المشترك والتي تسعى الى عرقلة العملية الديمقراطية في اليمن.
هذا وكان المؤتمر الفرعي قد ناقش في بداية الدورة الاعتيادية عدداً من التقارير التنظيمية المقدمة للمؤتمر الفرعي.
حضر المؤتمر الاخ/ خالد بدرالدين مشرف القطاع ومحمد الاشول مشرف الدائرة وعبدالواسع الفرح رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية يريم ومحمد درموش مساعد مشرف الدائرة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-8609.htm