السبت, 17-يناير-2009
الميثاق نت - تنظم جمعية كنعان لفلسطين يوم غدٍ الأحد مسيرة جماهيرية وشعبية حاشدة بالتنسيق مع الاتحادات والنقابات العمالية والجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني تأييداً للمقاومة الفلسطينية في دحر الاحتلال الصهيوني الغاشم وتنديداً بالمجازر الإسرائيلية المرتكبة ضد أطفال ونساء غزة بفلسطين وسياسة الشجب والتنديد العربية التي لم تحرك ساكناً..
وتعد هذه المسيرة إيذاناً بتدشين "خيمة المقاومة" التي ناصرت ووقفت إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين واللبنانيين والعراقيين في محنتهم منذ العام 2005م.
وقال يحيى محمد عبدالله صالح لـ"الميثاق نت" أن خيمة صنعاء الميثاق نت – بليغ الحطابي -
تنظم جمعية كنعان لفلسطين يوم غدٍ الأحد مسيرة جماهيرية وشعبية حاشدة بالتنسيق مع الاتحادات والنقابات العمالية والجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني تأييداً للمقاومة الفلسطينية في دحر الاحتلال الصهيوني الغاشم وتنديداً بالمجازر الإسرائيلية المرتكبة ضد أطفال ونساء غزة بفلسطين وسياسة الشجب والتنديد العربية التي لم تحرك ساكناً..
وتعد هذه المسيرة إيذاناً بتدشين "خيمة المقاومة" التي ناصرت ووقفت إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين واللبنانيين والعراقيين في محنتهم منذ العام 2005م.
وقال يحيى محمد عبدالله صالح لـ"الميثاق نت" أن خيمة المقاومة ستعود بانطلاقة جديدة وفكر جديد وبأنشطة وأساليب تضامنية متنوعة ومؤازرة لأشقائنا في فلسطين وبالذات في قطاع غزة..
واعتبر صالح رئيس جمعية كنعان لفلسطين أن ما يحصل في غزة وصمة عار على جبين زعمائنا وقادة دولنا العربية.
مؤكداً أن الشعب اليمني بكافة فئاته وشرائحه سيقف إلى جانب أبناء فلسطين حتى نيل حقوقهم الشرعية واستعادة أرضهم وبناء دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-8633.htm